[Advertisement]
  1. العاب، واندرويد

افضل لعبه مغامره ورعب لجميع الهواتف

[Advertisement]

افضل لعبه مغامره ورعب لجميع الهواتف

انطلق في مغامرة مخيفة وكن أول من يحل جميع ألغاز لعبة الرعب الجديدة في لعبة الرعب هذه ، سيكون عليك الانغماس في مغامرة مثيرة مع الشخصيات الرئيسية! كان الأطفال في عداد المفقودين منذ فترة طويلة في ليكويتش وأنت على استعداد لحل هذا اللغز المرعب. من هو الخاطف ولماذا فعل ذلك؟ أين يختبئ الأطفال وكيف ننقذهم؟ يمكنك حل جميع الألغاز ومعرفة ... إذا كنت لا تخاف!

 افضل لعبه مغامره ورعب لجميع الاجهزه

في الحلقة الأولى من فيلم الرعب هذا ، تقابل صديقك هاري ، الذي يأتي بخطة لإنقاذك من الخاطفين بينما تنتظر عودة والديك. ستحاول معه تقوية بيت الشجرة حتى لا يصل إليك الخاطفون المرعبون. تنتظرك الألغاز واللحظات المخيفة والالتواءات غير المتوقعة والمتعة في طريقك إلى هدفك القصة تتطور بسرعة وبشكل غير متوقع. لعبة الرعب هذه هي مغامرة مثيرة وممتعة ومخيفة في التسعينيات بأمريكا!

ميزات لعبة قصة الرعب والمغامرة:

  •  قصة غامضة ورائعة
  • خصوم رهيبين وشخصيات مثيرة للاهتمام
  • الألغاز والأحاجي والعناصر للبحث
  • 5 مواقع مختلفة
  • رسومات منمنمة لطيف
  • الموسيقى التصويرية للمؤلف الأصلي
  • انغمس في قصص شيقة ومثيرة من سلسلة الرعب المخيفة


تخذ الإجراءات وابق على قيد الحياة في مغامرة الرعب في واحدة من أفضل ألعاب الرعب وألعاب الرعب الخارقة في هذه المغامرة المرعبة ، ستجد نفسك في جليد القارة القطبية الجنوبية ، مغمورًا في قصة خيال علمي رائعة مليئة بالوحوش والأسلحة والمغامرات. ما نفعله من أجل البقاء سيخيفك ، لذا استعد للصراخ وحل الألغاز!


هل تحب الرعب الحقيقي والألعاب المخيفة الفائقة مثل Mr.Met أو Snow Scream أو الابتسام x corp وأفلام الرعب مثل Thing أو Silent Hill؟ هل أنت مستعد لمواجهة الوحوش المخيفة المخبأة في القارة القطبية الجنوبية والهروب منها؟

 مخلوقات مثل Demogorgon؟

 تدور أحداث قصة البقاء المثيرة هذه في محطة "القطب الجنوبي رقم 1". على مدى الأشهر الستة الماضية ، كانت بعثة والدك فلاديمير يفيموف تنقب وتستكشف الجليد في عصور ما قبل التاريخ. توقفت الحملة عن الاتصال منذ ستة أسابيع. كجزء من فريق الإنقاذ المكون من أربعة أشخاص ، يجب أن تنطلق في مغامرة مرعبة وتكتشف الأشياء الغريبة التي تحدث هناك. لن يسمع أحد صراخك باستثناء Demogorgons والوحوش القاتلة المخيفة!


اتخذ الإجراءات وحل الألغاز واستكشف وجمع العناصر واستخدمها لإخبار القصص المرعبة وحاول الخروج من جليد القارة القطبية الجنوبية على قيد الحياة في رعبنا المخيف.


الشيء هو أن القارة القطبية الجنوبية 88 لها العديد من النهايات ، وستعتمد نتيجة القصة كليًا على أفعالك وقراراتك. هل يمكنك فتح كل النهايات ومعرفة القصة كاملة؟ (منتشي حقا)

افضل لعبه مغامره ورعب

  • ملامح لعبة الرعب المجانية ومخيفة فائقة القارة القطبية الجنوبية
  • قصة مثيرة ذات نهايات متعددة
  • أنواع متعددة من الوحوش والأسلحة الفتاكة
  • رسومات رائعة
  • الموسيقى التصويرية للمؤلف الأصلي
  • لغز قوي

مغامرة الرعب المثالية

طريقة لعب مكثفة وصراخ وحوش مخيفة وأجواء رائعة إذا كنت ترغب في لعب أفضل ألعاب الرعب وألعاب الرعب المخيفة للأطفال - فستحب هذا اللغز الشرير مع تجميد الوحوش! قم بتنزيل الآن واحدة من أفضل ألعاب الرعب والمغامرة مجانًا! تخيل الاستيقاظ في استوديو مظلم زاحف بعد إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل جميع زملائك في الفريق بلا توقف من خلال روتين خطير للتنويم المغناطيسي. كيف يجري هذا؟ هل يمكنك مساعدتهم؟ احصل على استعداد لهذه اللعبة الرعب! دمر المكتب قبل الهروب من هذا الكابوس!

وقت التحميل

من هنااااا

[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

ADBLOKE

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
fav image